عكس الفوركس مارتينغال


نظام الروليتال مارتينغال نظام الروليت ديميستيفينغ بينما نحن على سوبجيست من مارتينغال العكسي. يجب علينا فقط أن نلمس عكس ذلك: مارتينغال الشهيرة من أي وقت مضى، والتي تم استخدامها ليس فقط من قبل لاعبي الروليت، ولكن من قبل لاعبين لعبة ورق وحتى تجار الفوركس. وربما كان هذا النظام الروليت الأكثر شهرة من كل منهم. نظام مضاعف غالبا ما يسمى مارتينغال نظام الروليت مضاعفة لأنه، حسنا، هذا ما تفعله. و مارتينغال هو نظام التقدم السلبي - طريقة هيكلة الرهانات الخاصة بك في جلسة الروليت. انها تسمى نظام التقدم السلبي لأنك زيادة الرهانات الخاصة بك بعد خسارة (مقارنة هذا إلى مارتينغال عكس، حيث يمكنك زيادة حجم الرهان الخاص بك بعد الفوز). عندما كنت تلعب مارتينغال، كنت تهدف إلى البنك الربح الخاص بك بعد الفوز، واستثمار الأموال بعد خسارة على أمل أن تتمكن من مخلب أي خسائر. حسنا، لتبدأ تحتاج إلى أن تقرر الرهان بدءا الخاص بك. يتيح القول وحدة 1 (إذا كنت تبدأ على 10، ثم ضرب كل شيء أدناه من قبل 10). سيكون لديك الرهان التقدم تبدو مثل هذا (الرهانات التي تقوم بها على تدور 1، تدور 2، تدور 3 الخ) 1، 2، 4، 16، 32، 64، 128. عليك أن تبدأ الرهان 1. إذا كنت الفوز، تراجع مرة أخرى إلى بداية التقدم. في هذه الحالة، كنت محظوظا و فاز، وأنت لم تحصل على الرقم الأول. لذلك كنت الرهان 1 مرة أخرى. ماذا يحدث إذا فقدت حسنا، الآن كنت مضاعفة الرهان على تدور المقبل. لذلك كنت الرهان 2. إذا كنت تخسر هذا الرهان، يمكنك الرهان 4 على تدور المقبل، وهلم جرا، ومضاعفة دائما الرهان الخاص بك. يول نرى، أنه طالما كنت الفوز في مرحلة ما، فإنك دائما جعل ربح 1 لكل تقدم، سواء كنت مجرد الرهان على الرقم الأول في التقدم، أو 5TH. حتى ويرز الصيد هل كنت أحسب بها حتى الآن يبدو خداع برهان، الحق إلا إذا كنت تخسر عددا لا حصر له من الأوقات، وكان لديك تمويل أكبر بما فيه الكفاية، سوف تكون دائما قادرة على مخلب أي خسائر، حسنا حسنا، إلى حد ما ، هذا صحيح. ولكن ماذا يحدث إذا رأيت 12 ريدس على التوالي، وكنت قد تراهن على الأسود كل هذا الوقت، ونحن لا نتحدث عن حقيقة أن يول نظريا تراهن 2047 وحدة لتحقيق ربح عام من 1 (الذي بدأ ينظر قليلا ديسي). هل الرياضيات، أو الرياضيات: مشكلتك الأخرى، هو أن جميع الكازينوهات لديها الحد الأقصى الرهان على الطاولة، لذلك إذا كان لديك سلسلة متتالية طويلة، قد نفد من الغرفة لمضاعفة الرهانات الخاصة بك. إذا كنت تراهن على الرهانات الخارجية مثل ريدبلاك، فإن الرهان الأقصى سيكون أقل. أيضا، تذكر أنه إذا كنت تراهن خارج الرهانات مثل أوديفن، 0 يمكن أن تأتي في (أو حتى 00 إذا كنت تلعب الروليت الأمريكية). لذلك ستحتاج جولة أخرى لتعويض أي خسائر. مارتينغال نصائح لذلك هل هناك أي شيء يمكنك القيام به لزيادة احتمالات الخاص بك على حسنا مارتينغال، لا يمكنك زيادة الاحتمالات التي تحصل عليها من لعبة كازينو باستخدام أي نظام كما هي هاردويرد في اللعبة وهي وظيفة من تصميم اللعبة وجدول العوائد. ولكن مع ذلك، وهنا بعض النصائح مارتينغال بالنسبة لك: دائما لعب الروليت الأوروبية، أبدا الأمريكية - خلاف أفضل هي محاولة ولعب الروليت الفرنسية التي تلعب لا بارتاج القاعدة - الصعاب هي أفضل حتى على الرهانات المال. بدء انخفاض السلبي الخاص بك. وبهذه الطريقة، سيكون لديك أفضل تشغيل ممكن ليسجل الفوز في الدورة التبديل حول الرهانات الخاصة بك. العجلة لا يوجد لديه ذاكرة. بدلا من الرهان ريدبلاك في كل وقت، والتحول إلى أوديفن و 1-1819-36 على سبيل المثال تضع لنفسك ربح صارم ووقف الخسارة والسير بعيدا عند ضرب أي منهم. اختبار النظام الخاص بك على حرية اللعب قبل الرهان على الطريقة الحقيقية التي يمكنك اختبارها خالية من المخاطر، للحد من المخاطر تلعب مارتينغال القياسية بدلا من سوبر مارتينغال لعب الكازينوهات الروليت قبول مارتينغال الرهانات الكازينوهات قبول الولايات المتحدة لاعبين ريفيرز مارتينغال عكس مارتينغال هو خبير مستشار الذي المنطق هو بسيط جدا. وهو مارتينغال إي الذي يفتح أمر واحد في وقت واحد. فإنه سيتم فتح أمر في أي سعر السوق وانتظر وقف الخسارة أو جني الأرباح. إذا وقف الخسارة هو ضرب يتم ضرب التجارة من قبل عامل مارتينغال، ويتم عكس اتجاه النظام. ويستمر هذا حتى يتم التوصل إلى تب. ثم إعادة تعيين إي ويبدأ النظام من جديد. هذا المنطق ل إي يمنع الخطأ الشائع في مارتينغال. وهو أن مارتينغال يمكن أن تستخدم فقط في السوق تتراوح، بالضبط هذا إي لديه العكس والعكس القاعدة، وسوف تعمل بشكل جيد على الأسواق تتجه. كل ما نعرفه هو أن اتجاه الأسواق والمدى، وأن أي رمز معين في نهاية المطاف الاتجاه أو رالي معرفة هذا مارتينغال لديه وسيلة آمنة جدا للاستفادة من ذلك. إحصائيا يمكن أن تفشل مرة واحدة كل 10 مليون مرة، أكثر من عمر الأسواق. و إي لديها نسبة نجاح عالية جدا مع مجموعة متغيرات محددة مسبقا، وعلى الاختصاص والقاصرين في الفوركس. لا يتم تعيين على رموز غريبة. يحتوي إي على خمسة متغيرات خارجية: لوت الأولي: أي حجم اللوت الأولي ل مارتينغال في أي رمز معين تب: جني الأرباح بالنقاط سي: وقف الخسارة بالنقاط. الرقم السحري: الرقم السحري ماتينغال عامل: عامل الذي يتم ضرب مارتينغال لكل تجارة جديدة. هذا النظام هو المقصود أن تستخدم في حساب مع 5000 على الأقل لكل 10 رموز العمل جنبا إلى جنب مع حجم الأولي الكثير من 0.01 ومع 30 نقطة وعامل من 2 إلى 3. وسوف تكون آمنة جدا وانخفاض منخفض جدا. ومن المفترض أن تستخدم على الأقل 10 رموز في نفس الوقت في نفس الحساب والحد الأقصى 20. إذا كان لديك أي شكوك الاتصال أو كتابة تعليق، وسوف بكل سرور الرد. يمكن طلب تغييرات في التعليمات البرمجية ولكن سوف يستغرق وقتا لتطوير. يجب تعيين عدد السحر مختلفة لكل مخطط ويمكن استخدامه على أي إطار زمني. فإنه لا فرق هناك التوصية هي استخدام 2000 على كل 0.02 الكثير الأولي على حساب قياسي على الحد الأقصى 10 رموز في نفس الوقت مطلوب التحسين لكل رمز على مقدار النقاط في النطاق بين سل و تب. أي المزيد من المؤشرات سأنشر هنا أو في التعليقات.

Comments

Popular posts from this blog

داو العقود الآجلة يعيش فوركسروستر

كيف تعلمت الفوركس مجانا

إدارة النقد الفوركس جداول البيانات